مــــنــــــــــتدى نــــــبـــض الــــقــــلــــوب
اهلا وسهلا بزائرنا المحترم المنتدى منتداك نتشرف بدعوتك الى التسجيل معنا


- بالتقوى والمحبة فى الله والإخاء والموده نحيا معا فى نــــبـــض الــــقـــلـــوب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا

هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا
لا تنسى ذكر الله
نرحب بالاعضاء الجدد
اهلا وسهلا ___ اهلا وسهلا___ اهلا وسهلا
الحمد لله ولا اله الا الله محمد رسول الله
اوجه ندائي الى كل اعضاء و مشرفين المنتدى ان نتعاون في اعادة اعطاء انطلاقة جديدة لمنتداني الغالي بعدما انشغلنا عليه بسبب ظروف و ان شاء الله ان يجد كلامي هذا اصغاءا في قلوبكم التي ارى منها الامل الكبير و النور الساطع في السماء و بمشيئة الله لن يخيب ظننا و مني اليكم جزيل لشكر و التوفيق
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأخيرة
» فيلم الانيميشن والاكشن الجميل How To Train Your Dragon
الجمعة مايو 23, 2014 5:20 am من طرف hadora

» شاهدوا فيلم الرعب الرائع والمشوق Mega Shark vs. Mecha Shark
الإثنين أبريل 21, 2014 10:25 pm من طرف hadora

» مجموعة افلام اكشن ومغامرات اجنبية جميلة
السبت أبريل 19, 2014 2:34 am من طرف hadora

» جلابيات مغربية من أم هبة ميمودي
الخميس أكتوبر 17, 2013 8:12 pm من طرف أم هبة

» الف مرحبا بصفاء الروح
الخميس يونيو 20, 2013 4:55 am من طرف كاتم الاحزان

» محشش يراجع تكاليف زواجه بعد خمس سنوات
الخميس فبراير 28, 2013 11:06 pm من طرف وردة الروح

» نحيف ودب هههههههههههههه
الخميس فبراير 28, 2013 11:05 pm من طرف وردة الروح

» لقاء الاصدقاء ....انا و انت و السماء
الخميس فبراير 28, 2013 1:24 pm من طرف وردة الروح

» انثــــى
الخميس يناير 24, 2013 2:34 pm من طرف وردة الروح

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 256 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو vania shahi فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5173 مساهمة في هذا المنتدى في 1837 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
القلب سلطان
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
طيب القلب
 
وردة الروح
 
نبض
 
قطرات الندى
 
كاتم الاحزان
 
swar
 
عازف الليل
 
za7ma
 
سلطان القمر
 
KiMo
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
قطرات الندى
 
نبض
 
وردة الروح
 
كاتم الاحزان
 
طيب القلب
 
swar
 
سلطان القمر
 
عازف الليل
 
KiMo
 
za7ma
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
نوفمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 اعرفي نفسك من خلال اول حرف في اسمك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قطرات الندى
مشرفه
مشرفه
avatar

معلومات العضو : عيووووووووووووون المنتدى







عدد المساهمات : 605
نقاط : 1173
الـــتـقــيـيــم : 5
تاريخ التسجيل : 11/04/2012

مُساهمةموضوع: اعرفي نفسك من خلال اول حرف في اسمك   الثلاثاء أبريل 17, 2012 10:40 pm

< هل يبدأ اسمك بحرف (a)؟

هذا يعني أنك عملية وما تخططين له هو ما تنالينه؛ ولكنك غير صبورة. وكذلك فإنك لا تطيرين فرحاً بأي شخص يحاول أن يتودد إليك، بالنسبة إلى شخصيتك فإنك رزينة الطبع، جذابة، مهذبة، متفتحة، لا تقفزين إلى استنتاجات عشوائية، ولابد أن تشعري بالحماس من أقرانك حتى تستمري في علاقاتك معهم.

ورغم أنك قنوعة فأنت أنانية.



< هل يبدأ اسمك بحرف (b)؟
تتمتعين بشخصية رومانسية، تحبين تلقي الهدايا من الحبيب، كذلك فإنك تريدين أن تكوني مدللة؛ ولكنك أيضاً تعرفين كيف تدللين حبيبك، صبورة جدا حتى تحققي ما تتمنينه. تستطيعين التحكم في مشاعرك ورغباتك. تحتاجين إلى أحاسيس وخبرات جديدة دائماً. وتمتلكين القدرة على خوض المغامرات.






< هل يبدأ اسمك بحرف(C)؟

أنت اجتماعية، وتفتقرين إلى علاقة حميمة، وتميلين دائماً إلى جعل العلاقات العاطفية تأخذ شكلاً جدياً ورسمياً. تنظرين إلى حبيبك على أنه الصديق، حساسة جداً، تحتاجين إلى شخص يعشقك، وإذا لم يحدث ذلك فإن لديك من الصبر ما يكفي حتى تحققي ذلك.



< هل يبدأ اسمك بحرف (d)؟
أنت مندفعة المشاعر، فلو وجدت أن شخصاً في أزمة فإن ذلك يضايقك، فتحاولين جاهدة حل هذه الأزمة. لكن أحياناً يتحول الحب لديك إلى حب امتلاك وغيرة، موهوبة وتتميزين بروح المداعبة. حين يحاول الآخرون التقرب منك فإنهم لا يستطيعون مقاومة ما يرونه بداخلك. متحررة في تصرفاتك لكن بوعي.



< هل يبدأ اسمك بحرف (e)؟
إذاً احتياجك الأساسي هو أن تتحدثي ويُستمع إليك، لذلك فإنك تستمتعين بالمناقشات الجادة لإثارة المواضيع فالتحدي مهم جداً لك. ولكن إذا سلمت فؤادك لشخص ما فإنك مخلصة إلى أبعد الحدود. تهوين القراءة خاصةً قبل النوم.



< هل يبدأ اسمك بحرف (f)؟
هذا يعني أنك مثاليه وعاطفية بغير إعلان، تبحثين عن أفضل شريك لحياتك يمكن أن تتعرفي عليه. وحين يميل الأمر إلي العلن فأنت استعراضية، مسرفة، ولكنك تتميزين بالشهامة، وأكثر ما تفضلين مشاهدته هي المشاهد الرومانسية التراجيدية. تتمتعين بصفة الكرم في حبك.



< هل يبدأ اسمك بحرف (g)؟
هذا يعني أنه من الصعب إرضاؤك، تستجيبين إلى حبيب يعادلك في الفكر والعقلانية، مدققة وموسوسة. نشيطه للغاية ولا تحسين بالتعب أبداً. بالنسبة لك واجباتك تحتل المكانة الأولى في حياتك. ولهذا فقد يكون من الصعب عليك التقرب عاطفياً ممن حولك.



< هل يبدأ اسمك بحرف (h)؟
من صفاتك الكرم مع الحبيب الذي التزمت بوعدك له. فأنت محبة، حنونة، رقيقة، وقوية، حذرة في علاقاتك حيث تؤمنين بأنك لابد وأن تحافظي على نفسك. إلى أن يصبح كل شيء وفق رغبتك. تجاهدين في أن تصلي إلى الكمال، وقوية في مبادئك.
يعتمد عليك الآخرون دائماً للوقوف بجانبهم في الأزمات.



< هل يبدأ اسمك بحرف (i)؟
تبحثين عن الحبيب الذي يعرف كيف يسعدك، ملولة بطبعك تهوين التغيير وخوض التجارب الجديدة من حين لآخر.
علاقاتك الرسمية لا تطول في الغالب، حيث إنك نوعاً ما غير ملتزمة، ولا يعد الإخلاص من سماتك الواضحة لأنك تهوين الأحاسيس المادية بشكل شره.



< هل يبدأ اسمك بحرف (j)؟
يرمز الحرف الأول من اسمك إلى أنك حُبيت من الله بكثير من الطاقة الجسدية. ولكنك لا تستغلينها في الخير دائماً، فتنساقين وراء التحديات مع الأصدقاء بدون إدراك، رغم ذلك، فأنت تحملين من الرومانسية الكثير، ناجحة مثالية؛ ولكنك تفتقدين الإيمان بالحب.



< هل يبدأ اسمك بحرف (k)؟
هذا يعني أنك منطوية على نفسك، تتمتعين بعقلية تجارية تعرفين أدق خدع التجارة، لكنك لا تعبثين مع من حولك. عندك من الصبر ما يكفي لانتظار شريك حياتك المناسب. كريمة جداً وناكرة لذاتك. طيبة بطبيعتك وحلوة المعشر.



< هل يبدأ اسمك بحرف (l)؟
شريك حياتك ذو أهمية كبيرة. ولديك قاموس الحب الخاص بك. تحبين فيه أن يتمتع بقدر كبير من الذكاء العقلي وإلا ستجدين أنه من الصعب عليك الاستمرار. تحتاجين إلى الحب وتموتين شوقاً لمعرفة هل حبك مقدر من الطرف الثاني أم لا؟.



< هل يبدأ اسمك بحرف (m)؟
قد تبدين رومانسية وخجولة وكذلك متواضعة. ولكننا نعرف أن المظاهر خداعة، من طباعك نقد المحبوب بشدة لتصلي إلى غايتك، ولكنه ليس من السهل إيجاد شريك الحياة الذي تتطابق معه مواصفاتك، يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبرين رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب، فرغبتك الأساسية هي الفوز مهما كلف الأمر. غالباً ما تنسين الأصدقاء والعائلة وتعيشين اللحظة.



< هل يبدأ اسمك بحرف (n)؟
كل ما تتوقين إليه هو شخص متعادل معك في العاطفة وحساس. تؤمنين تماماً بالحرية. مستعدة لتجربة أي شيء فمخزونك من الطاقة لا ينضب. تمتعين محبوبك بحنان الأم ورعايتها.



< هل يبدأ اسمك بحرف (o)؟
أنت تميلين جداً إلى المشاركة في النشاطات الترفيهية، ولكنك خجولة في إعلان رغباتك. تستطيعين أن توجهي طاقاتك في صنع الثروة بمقدورك أن تظلي عازبه لفترات من الزمن. تتمتعين بالطابع الحنون والمشفق، وترغبين أن يتمتع حبيبك بنفس المميزات. أحياناً يتغلب على عواطفك طابع التملك ومن هنا لزم عليك مراجعة عواطفك من حين لآخر.



< هل يبدأ اسمك بحرف (p)؟
أنت شخصية مدركة وشاعرة بآداب مجتمعك، لا تتجرأين على التفكير في القيام بتصرف يمكن له أن يؤذي صورتك أو سمعتك. ترغبين في شريك حياة يهتم بمظهره وذكي في الوقت نفسه. لكنك تعتبرين حبيبك هو عدوك بفعل مشاجرة كبيرة.



< هل يبدأ اسمك بحرف (q)؟
تتمتعين بطاقة حركية هائلة والتي بسببها لن يتمكن الكثير من الأشخاص من ملاحقتك. تتمتعين بالطابع الحماسي في الحب وتنجذبين إلى من حولك بسبب أخلاقهم ومبادئهم. تحتاجين حتى تستمري في حياتك إلى حوارات الحب والزهور.



< هل يبدأ اسمك بحرف (R)؟
أنت صاحبة سلوك رفيع، قادرة على توجيه وتصحيح سلوكك بمفردك. تبحثين عن شخص متعادل معك في القدرة العقلية، وتحاولين أن تثبتي لشريك حياتك أنك تستحقينه، تحتاجين باستمرار لإثبات أنك الأفضل خاصة لنفسك، وأيضاً تحتاجين إلى معرفة رد فعل ما بذلته من تعب ممن حولك.



< هل يبدأ اسمك بحرف (s)؟
فأنت لا تفقدين السيطرة على عواطفك. عندما تتعهدين لمحبوبك بالإخلاص والولاء، تلتصقين إلى جانبه كالغراء. يغلب عليك طابع الغيرة والتملك. تحبين أن تكوني في بؤرة الضوء، تميلين إلى الأنانية عندما يتعلق الأمر بنفسك ورغم ذلك، تستطيعين أن تلعبي أي دور، فأنت على دراية كاملة بكل تفاصيل التجارة، تأخذين حب حياتك بشكل جاد جداً فلا تعبثي. يمكنك الانتظار حتى تعثري على الشخص المناسب لك.



< هل يبدأ اسمك بحرف (t)؟
أنت مرهفة الأحاسيس وكتومة وأحياناً انفعالية، تتكشف شخصيتك بالموسيقى والأضواء الخافتة والأفكار الرومانسية، حالمة تصابين بالحب وتشفين منه سريعاً، ولديك المقدرة على جعل أي علاقة تريدينها أن تستمر وأن تلائم مخيلتك. لكنك لا تستطيعين التعبير بشكل جيد عن نفسك، ومتمسكة برأيك بشكل قوي وهذا لا يعد جيداً دائماً، حيث إن التغيير يفتح مجالاً لفرص جديدة. لا تهتمي بنصائح الآخرين، مع أن نصائحهم قد تنقذ حياتك فلا تستهتري بها.



< هل يبدأ اسمك بحرف (u)؟
إذاً يغلب عليك الطابع الحماسي. تكونين في قمة السعادة عندما تحبين. فمن وجهة نظرك أن الحب والرومانسية ليسا إلا تحد. تستمتعين بمهاداة الأصدقاء والأقارب والأحباء. مهتمة بمظهرك وتحبين أن تكوني أنيقة. تحبين إيثار مشاعر الآخرين على مشاعرك الشخصية.



< هل يبدأ اسمك بحرف (v)؟
غير متسرعة تريدين أن تتعمقي في رأس الشخص الذي أنت مرتبطة به حتى تعرفي ما هي نقاط قوته وضعفه وكيف تجذبينه إليك؟. تنجذبين بطبيعتك إلى الشخصيات الغريبة الأطوار. لا تلتفتين إلى عامل السن، لديك حضور قوي عندما يتعلق الأمر بالخطر أو الخوف أو القلق والحيرة.



< هل يبدأ اسمك بحرف (w)؟
أنت فخوره جداً بنفسك، حكيمة في قراراتك إلا أنك لا تتقبلين كلمة “لا” عندما يتعلق الأمر بالحب. دعمك النفسي نابع من داخلك فلذاتك أهمية كبرى لدفعك إلى الأمام، يغلب عليك الطابع الرومانسي والمثالي، وعندما تحبين فأنت تتعلقين بشدة بمحبوبك.



< هل يبدأ اسمك بحرف (x)؟
هذا يعني أنك تحتاجين إلى الإثارة فأنت بطبعك ملولة. لا تستطيعين أن تكفي عن التفكير، فأنت موهوبة وبارعة فبإمكانك أن تقومي بعملين في نفس الوقت.



< هل يبدأ اسمك بحرف(y)؟
أنت مستقلة بشخصيتك. فإن لم تستطيعي أن تقومي بعمل الأشياء بأسلوبك الخاص فبإمكانك أن تنسي الموضوع ككل. لديك حاجة إلى إثبات نفسك للأفضل، ودائماً ما تحتاجين إلى معرفة رد فعل الآخرين تجاه مجهوداتك.



< هل يبدأ اسمك بحرف (z)؟
رغم كونك رومانسية جدا،ً إلا انك لا تظهرين مشاعرك بسهولة، تحاولين أن تريحي محبوبك، فأنت اجتماعية تساعدين من ترينهم في حاجة لذلك. فأنت تعتبرين نفسك بمثابة المنقذ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض
المديرة العامه
المديرة العامه
avatar

معلومات العضو : نببببببببببببببببببببببببببببض حياااة المنتدى






عدد المساهمات : 984
نقاط : 1465
الـــتـقــيـيــم : 8
تاريخ التسجيل : 07/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعرفي نفسك من خلال اول حرف في اسمك   الخميس أبريل 19, 2012 4:05 am

< هل يبدأ اسمك بحرف (h)؟
من صفاتك الكرم مع الحبيب الذي التزمت
بوعدك له. فأنت محبة، حنونة، رقيقة، وقوية، حذرة في علاقاتك حيث تؤمنين
بأنك لابد وأن تحافظي على نفسك. إلى أن يصبح كل شيء وفق رغبتك. تجاهدين في
أن تصلي إلى الكمال، وقوية في مبادئك.
يعتمد عليك الآخرون دائماً للوقوف بجانبهم في الأزمات.


يسلموا على الطرح

دمت بخير



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الروح
مشرفه
مشرفه
avatar













عدد المساهمات : 1097
نقاط : 1439
الـــتـقــيـيــم : 2
تاريخ التسجيل : 06/04/2012
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: اعرفي نفسك من خلال اول حرف في اسمك   الإثنين مايو 07, 2012 10:51 pm



< هل يبدأ اسمك بحرف (w)؟
أنت فخوره جداً بنفسك، حكيمة في قراراتك إلا أنك لا تتقبلين كلمة “لا” عندما يتعلق الأمر بالحب. دعمك النفسي نابع من داخلك فلذاتك أهمية كبرى لدفعك إلى الأمام، يغلب عليك الطابع الرومانسي والمثالي، وعندما تحبين فأنت تتعلقين بشدة بمحبوبك.
Razz Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعرفي نفسك من خلال اول حرف في اسمك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــنــــــــــتدى نــــــبـــض الــــقــــلــــوب :: قــســم التســـلية والترفيـــــه :: منتدى احلا الالعااااااااب-
انتقل الى: